رجــــاء !!!! ساعدونا بالتعليق على اي رابط لايعمل وسيتم اصلاحه في اقرب وقت

وللتواصل zaher.dahab90@gmail.com
أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج Advanced Installer Professional 11.4.1 بناء حزم Windows Installer



Advanced Installer Professional هو أداة ويندوز مصممة لمساعدتك على بناء حزم Windows Installer في بيئة عمل نظيفة وبديهية.

على الرغم من أنها تأتي معبأة مع العديد من المعلمات مخصصة واجهة المستخدم واضحة ومباشرة، ويوفر للمستخدمين إمكانية إنشاء مشروع جديد عن طريق اختيار نوع، وهي المثبت (e.g. Visual Studio or .NET applications, mixed 32/64-bit packages), Java, updates, add-ins, mobile، وغيرها.

ما هو أكثر من ذلك، يطلب منك إعطاء تفاصيل حول اسم الشركة، حدد نوع حزمة التثبيت (MSI, EXE, CD/DVD, Web installers, or GPO deployment)، وتحديد الدليل الادخار وتثبيت اسم الحزمة.

يمكنك إضافة تفاصيل المنتج (e.g. name, version, support information)، وجعل تطبيق ترقية تلقائيا إصدارات المنتجات القديمة أو تسمح جنبا إلى جنب تثبيتات، حدد مجلد التثبيت ونوع الحزمة (32 أو 64 بت)، وإضافة شروط ل مثبت لتشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنفيذ عمليات إدارة الملفات، مثل التحرك إزالة، أو نسخ، أذونات الملف مجموعة، إضافة اختصارات، إنشاء أو تحديث الملفات XML، إدراج مفاتيح التسجيل والقيم، وتخصيص واجهة المستخدم الرسومية (الترحيب الحوار أو الخروج، جزء التقدم)، وكذلك إضافة المتغيرات البيئية لتثبيت الحزم.

Advanced Installer Professional تمكنك من إنشاء المشاريع المهنية من خلال تخصيص لهم وفقا لتفضيلات المتقدمة الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت لا تحتاج إلى إنشاء حزم MSI معقدة، يمكنك أن تختار لمشروع بسيط، والتي يمكن تكوينها مع عدد قليل من النقرات.

هذا البرنامج يتيح لك استخدام أدوات خارجية لإنشاء التوقيعات الرقمية، XML الاستيراد وملفات INI، وتطبيق خيارات التحقق من الصحة.

جميع في كل شيء، Advanced Installer Professional يوفر مجموعة كاملة من الأدوات لمساعدة مطوري تصميم حزم MSI.


 
معلومات عن البرنامج
 
الشركة المطورة: Caphyon Ltd 
نوع الترخيص: Trial
حجم البرنامج: 56.8 MB
نظام التشغيل: Windows All
 

نمر الجنوب

نمر الجنوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقك

اي تعليق يكون خارج عن الادب سيتم حذفه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.