رجــــاء !!!! ساعدونا بالتعليق على اي رابط لايعمل وسيتم اصلاحه في اقرب وقت

وللتواصل zaher.dahab90@gmail.com
أخبار الإنترنت
recent

تحميل لعبه ببجي 2020 للكمبيوتر بالمحاكي وبدون روابط مباشره وحديثه

لعبه ببجى للكمبيوتر في أخر فتره نالت ضجه كبيره على الألعاب الإلكترونيه المختلفه فمنذ أن تم إصدارها وتداولها بين اللاعبين من مختلف البلاد فتم تداولها بينهم بشكل سريع دون توقف لما تملكه من مميزات لا توجد في الألعاب الأخرى فهى لديها إمكانيات جديده لا توجد في الألعابالأخري.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 هي المحاكه للواقع الذى يعيشه العساكر في الجيش والمعسكرات المختلفه لهذا نالت شعبيه كبيره لما يوجد بها من أشياء واقعيه وهى من الألعاب التي يفضلها محبين القتال والحرب فيما بينهم بشكل كبير دون توقف وبسبب ذلك تم إصدار منها النسخ المختلفه لكى تناسب الكثير من الأجهزه التي تكون موجوده في جميع الأسواق
منذ أن تم إصدار اللعبه حول العالم انجذب إليها الكثيرين من بلاد مختلفه ومتعدده الثقافات ومن خلال هذه اللعبه تم إجماعهم في مكان واحد يرغبون في إجراء هذه المغامره بالطريقه الذين يحبونها ومن خلالها يتعرفون على بعضهم البعض دون وجود حاجز.
 فاللعبه فهى لاعبه اونلاين من خلال الإنترنت ولا يوجد أحد اليوم لا يستخدم الإنترنت وهو المنصه التي تحتوى على أكبر عدد من سكان العالم لهذا يكون سهل عليهم التواصل من خلال اللعبه دون وجود مانع في ذلك.
حققت لعبة ببجي نجاح عظيم على مستوى العالم ولكن بشكل أخص في العالم العربي فقد تم تحميلها بعدد لا مثيل له من سكان الوطن العربي فهم أصبحوا يعشقونها بشكل لا مثيل له ولهذا زادت مبيعات اللعبه بشكل غير طبيعى بسبب ما حققته من إنجاز لا مثيل له.

ما هي لعبه ببجى للكمبيوتر

لعبه ببجى للكمبيوتر من الألعاب المميزه في عالم الأكشن والإثاره وتمثل محاكاه وواقع حقيقي في الحروب بين المعسكرات المختلفه لكى تجعلك تخوض نفس التجربه التي تريدها في الحقيقة ولكن ن خلال لعبه إلكترونيه مميزه مع وجود إمكانيات لا مثيل لها لكى تجعل اللعبه مثل الواقع بشكل كبير.
تتمتع اللعبه بإصدارات مختلفه منها لكى تناسب الكثير من اللاعبين وكذلك الأجهزه التي يشتغلون عليها سواء كانت حديثة أو قديمه لكى لا يكون هناك عائق فيما بينهم لكى تتم عمليه التحميل لكى نتمكن من التمتع بكل ما توجد في اللعبه من إمكانيات لا نستغنى عنها أثناء لعبها.
لعبه ببجى 2020 تجعلنا نملك كل شيء مثل المعسكرات التي نسمع عنها من خلال الجيش فيوجد في اللعبه الأسلحه المختلفه التي يمكنك استخدامها في التفوق على الأخرين ويكون لديك حريه الحركه والتحكم باللاعب الذى تختاره دون وجود صعوبه في ذلك.
تقوم اللعبه بقيام أحد الجنود في حمايه نفسه من الأعداء الأخرين الذين يقامون بمهاجمة وكل ما عليك هو البقاء على قيد الحياه دون التعرض للخطر وتعتبر لعبه بابجى للكمبيوتر بدون محاكي هي لعبه للبقاء والاستمرار فيها دون توقف من يفوز هو من يظل إلى النهايه وكل ما عليك هو حمايه نفسك من خلال الأسلحه التي تبحث عنها خلال اللعبه والحفاظ على الذخيره التي لديك لكى لا تهدرها في أي شيء أخر.

شرح لعبه Pubg للكمبيوتر


لعبه Pubg للكمبيوتر هي لعبه تعتمد بشكل أساسى على وجودك واستمرارك في اللعبه لأطول وقت ممكن لكى تتمكن من الفوز في النهايه وكل الألأعاب التي تشبه لعبه بابجى هي لعبه تعتمد عليك في الأول لأنك أنت المتحكم الأول والأخير بها ومهاراتك الخاصه في ساحه القتال.
الشركه التي قامت بإبتكار لعبه بابجى هي شركه كوريه الأصل وهى من قامت بوضع كل شيء في اللعبه من مميزات وإمكانيات تجعلك تتحكم في تحركات داخل اللعبه بشكل أكثر مرونه وسرعه من أي لعبه أخري فكل لعبها ولها الإمكانيات التي تساعدك في إستخدامها بالطرق الصحيحه.
الذى يجعل اللاعب مميز في هذه اللعبه هو معرفه كل ما يوجد في اللعبه من إمكانيات ومميزات مختلفه تجعله يتعامل مع اللعبه بذكاء وإحترافيه عن اللاعبين الأخرين وتستطيع التغلب على العقبات التي تواجهك أثناء اللعب لكى تسمتر إلى النهايه وتظل لأطول فتره ممكنه في اللعبه.
يتكون عدد اللاعبين في الجوله الواحده هو 100 لاعب وهم يتواجدون بشكل متفرق على الخريطه التي تنتمى إلى اللعبه وعندما تبدء في تحديد المنطقه التي تريدها تظل تبحث عن الأسلحه المختلفه والدروع التي تحميك بشكل قوى ويجب أن يوجد لدينا الإسعافات الأوليه التي تساعدنا أثناء الإصابه بأى شيء.
توجد داخل لعبة بوبجي للكمبيوتر 2020 خرائط وعددهم ثلاثه فقط ونختار منها واحده فقط لكى نبدء من خلالها المغامره التي نريدها وكل خريطه لها مواصفتها المختلفه عن الأخرى مثل الحجم والشكل والجو وكل شيء يختلف عن الأخرى ولكن توجد خريطه رئيسيه للجميع وتكون الخريطه التي توجد في الوسط.
يوجد داخل الخريطه الأساسيه جزيرتين بجانب بعضهم البعض ويوجد بها الكثير من الغابات المختلفه ولكن الخريطه الأخرى يوجد بها الجو الصحراوى الشديد الذى يتمتع به دول الخليج العربي وأخر خريطه تكون صغيره ويوجد بها جزر تتمتع بالخضره المميزه التي يحبها الجميع وتكون متصله مع بعضها البعض من خلال الجسور.
تجعلنا اللعبه نختار كل ما نريد من أشخاص نخوض بهم اللعبه سواء ولد أو بنت وكذلك المنطقه التي نريد البدء بها في المنافسه ومن خلال الإعدادت التي تساعدنا نستطيع إيجاد ما يحافظ على حياتنا لأكبروقت نريده داخل اللعبه لكى لا نتوقف فكل ما علينا هو الحذر من الأخرين ومنافستهم إذا قاموا بالإعتداء علينا من خلال الأسلحه ولكى نفوز يجب أن نظل إلى النهايه.

بدايه اللعبه تكون من خلال الإعدادات التي تظهر عند بدئها ونضغط على كلمه جرافيكس ثم Balance وضبط الصوره على حجم Medium وطريقه العرض التي نريدها تكون كونلرفيل ونقوم بحفظ تلك التغيرات التي نحتاجها بالطريقه التي نريدها من خلال كونترول ونضغط على كلمه save.
هذه الإعدادت التي تقوم بها هي التي تجعلك تتمتع بالشكل الذى تريده بالطريقه المناسبه لك في الخطه التي ترسمها أثناء خوض اللعبه فكل شيء يكون تحت سيطرك دون وجود منازع أو خلاف على ذلك لهذا نضمن لك الوصول إلى الحد الأقصى من المغامره وإلى أطول فتره ممكنه في البقاء داخلها دون هزيمه.
من خلال الإنتشار الكبير الذى حققته اللعبه أصبح وجودها على الكثير من المنصات المختلفه من منصات التحميل ليس شيء نستغربه لعبة ببجي لايت هي مجانيه للجميع نستطيع استخدمها عن طريق الإنترنت دون وجود مشاكل في عمليات التحميل ولكن يجب أن نقوم بتحميل الملفات الأصليه للعبه لكى نقوم بتثبيتها بكل سهوله دون وجود خلل في تلك العمليه.
لعبه بابجى سلاح ذو حدين للجميع فهى تقوم بإخراج كل الطاقه السلبيه من خلال خوض التجربه في البدء بها والتمتع بإمكانياتها المتعدده ولكن يوجد من يستخدمها بشكل خاطئ فيمكن أن تحفز العنف لدى اللاعبين إذا لم نستطيع التفرقه بين الواقع واللعبه وبالأخص هذا يحدث مع الأطفال والشباب في سن المراهقه لأن هذا السن الذى يكون فيه الخلل الذى يحدث بسبب عدم الفصل بين الواقع والخيال.

مميزات لعبه ببجى موبايل للكمبيوتر 2020

لعبه بوبجى للكمبيوتر يوجد بها إمكانيات مذهله لا مثيل لها وتجعل أي أحد يعلم بها يريد خوض هذه التجربه في البدء بها لهذا السبب أصبح الكثيرين من اللاعبين يستمتعون بما يوجد لديهم من مميزات لا مثيل لها من هذه المميزات:
  • انتشار اللعبه بشكل كبير دون بذل أي مجهود في البحث والعثور عليها وهى متوفره مجانى للجميع دون وجود رسوم عليها وهى موجوده بنظامين الفونيكس والمحاكى الذى يسمى Tencent.
  • عند استعمالنا للعبه فهى تتمتع بالمرونه الكامله في التعامل أثناء القتال والمعركة التي نخوضها لكى نظل متواجدين في اللعبه ويوجد بها محاكى يتمتع بالتلقائيه لكى يجعل لنا اللعبه مثل الواقع بشكل كبير.
  • توجد في اللعبه الجوده العاليه من كل شيء وبالأخص في الجرافيك الذى يكون أهم شيء يوجد بها في الرسوم المتحركه عاليه الدقه في تصنيعها ودقه التفاصيل بها تجعلها تشبه إلى حد كبير الحقيقة وهذا ما يسعى إليه جميع المبرمجين.
  • المؤثرات الصوتيه في لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 يكون لها دور كبير في إستمتاعنا باللعبه وجود الصوت بشكل عالى وواضح للجميع مع وجود موسيقي أثناءاللعب تزيد من حماسنا الذى يجعلنا نستمر في خوضنا للعبه.
  • تتمتع لعبة ببجي للكومبيوتر بالكثير من الأسلحه المختلفه التي تساعدنا في المعركه التي نخوضها بشكل مستمر دون توقف وهذه الأسلحه ليست قديمه وإنما من الأسلحه المتواجده حالياً ويستخدمها الجنود وهذا ما يجعلها تحاكى الواقع.
  • نحن من نقوم بإختيار السلاح الذى سوف نهاجم به والذى يكون متوفر لدينا وتوجد أدوات مختلفه للقتال والدفاع عن النفس لكى تظل موجود بها حتى النهايه فيوجد لديك الرشاشات والمدفعيات والبنادق والقنابل كل شيء يستخدم في الحروب يكون متواجد للدفاع وعدم الهزيمه.
  • من ضمن الأدوات التي نستخدمها في اللعبه لكى يمكننا التنقل من مكان إلى أخر هي السيارات المختلفه من شاحنات عملاقة وسيارات عادية نستخدمها في حياتنا وكذلك الموتسيكلات بأنواعها والطائرات والقوارب فكل شيء يمكنك التنقل به لمسافات مختلفه والهروب بها من الأعداء.
  • تعتمد لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2020 بشكل أساسي على البقاء ومن يقوم بتجميع النقاط الكثيره هو من يفوز في النهايه.
  • يوجد بها أكثر من مكان أنت من تختاره لكى تمارس به المعركه التي سوف تخوضها فيما بينكم وهى مثل الحقيقة فيوجد بها الرمال والزرع.
  • لكى تستمر لوقت أطول يجب أن تبحث عن مشروبات الطاقه والإسعافات الأوليه لكى تساعدك في البقاء للنهايه.
  • تستطيع القيام بخوض هذه التجربه الرائعه بشكل فردى أو مع مجموعه من الأصدقاء وثنائي وأكثر شيء ممتع هو اللعب مع أصدقاء تعرفهم أو خوض مباراه مع أصدقاء جدد للتعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم.
  • عند القيام باللعبه مع الأصدقاء توفر لنا شات يمكننا التحدث من خلاله أو المراسله عن طريق المايك الخاص بها لكى يكون أقرب في التحدث وفهم بعضكم البعض دون وجود وسيط.
كل هذه المميزات قامت الشركه المصنعه بالعمل عليها بشكل مستمر لكى تقوم بإنتاج لنا لعبه غايه في البساطه مع وجود إمكانيات مذهله تناسب الجميع وتجعلنا نريد خوض التجربه من خلال المميزات التي توجد بها.

تحميل وتثبيت لعبه بوبجى للكمبيوتر

لعبه ببجى للكمبيوتر نستطيع تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من خلال مواقع مختلفه ولكن يجب أن تكون محل ثقه لأستخدام ملفات أصليه وغيرت مزيفه أو يوجد بها خلل مثل الفيروسات بكل أنواعها وعندما نقرر أن نقوم بتحميلها في البدايه يجب أن نقوم بتحميل المحاكى الذى يجعلنا نقوم بتثبيتها على الجهاز دون حدوث مشاكل بها.
من البرامج التي يمكننا تحميلها كمحاكه برنامج نوكس أو برنامج بلوستاكس او تنسيت وجميعهم جيدين في ممارسه اللعبه كما نرغب وبالشكل الذى يجعلنا نستمتع بها فالتحميل على أي نظام بشكل مباشر لا يتم إلا من خلال المحاكى ويوجد أكثر من محاكى يجب أن نعرفهم ومن هم:
  • محاكى نوكس بلاير الكثيرين من المستخدمين يشيدون بأداء ذلك المحاكى ومميزاة فهو الأفضل لدى الكثيرين فهو لا يجعل اللعبه تنقطع أثناء خوض المعركه التي نرغب بها ونستطيع تحميل هذا المحاكى من جوجل بلاير.
  • محاكى KO Player وهو محاكى خاص بأجهزه الأندرويد لكى نستطيع أستخدامها على أجهزه الكمبيوتر واللابات بأنواعها وهو مجانى للجميع لا يوجد مشاكل عند القيام بتحميله وهو لديه دقه مرتفعه دون منازع وهو ما يسهل علينا تشغيل اللعبه بكل سهوله ودون إنقطاع لأى سبب من الأسباب.
  • محاكى ميمو هذا المحاكى يدعم الأندرويد بدءً من 5.0 ويوجد به الإمكانيات التي تميزه وتجعلنا نفضله عن البرامج الأخرى التي نستخدمها في المحاكاه وهو مجانى للجميع ولا يوجد أي عقبه في تحميله من خلال منصات التحميل.
لعبه ببجى لديها عقبات مختلفه في تنزيل لعبة ببجي موبايل على اللاب توب والكمبيوتر فهى لا تناسب جميع الأنظمه ولها أنظمه محدده لها فيمكننا استخدامها على الإكس بوكس او الأندرويد او ISO وهذه العقبه كانت في البدايه فقط عند إصدارها فقامت الشركه بصنع إصدار جديد يناسب العديد من الأجهزه المختلفه والكثيره التي نفضلها وهذا ما كانت تسعى إليه الشركه في معدل التطوير بإستمرار.
لكن يجب أن يتوفر في جهازك هذه المتطلبات لكى تستمتع باللعبه دون وجود مشاكل بها أو تشويش ومن هذه الشروط والإمكانيات التي يجب أن تتمتع بها أن يكون الويندوز من الجيل ال7 وال8 وال10 وكلما نزيد نزيد من تحسين المعدل.
لابد من وجود المعالج في الجهاز CPU وسرعه كحد أدنى 1.8 ويكون أثنين نواه وكلما زاد عن ذلك كان أحسن وكفاءه عاليه أكثر وجود رامات لا تقل عن ثلاثه رام فيما يزيد وجود أجهزه انتل بالجهاز أو الورك ستيشن الخاص بك.
تشغل اللعبه مساحه كبيره لا بأس بها فيجب أن نقوم بتوفير لها المساحه التي تحتاجا وهى اثنين ميجا بايت لكى نستطيع تحميلها ويكون معها المحاكى بالتأكيد يجب أن نكون على اتصال بالإنترنت لكى نتمكن من اللعب وبدء المغامره التي  نريدها ولابد من وجود انترنت عالى الجوده لكى يزيد من متعتها.
وفى الفتره الماضيه كانت تحتل اللعبه المرتبه الأولى في العاب المغامره والإثاره والتشويق فهى الأولى من حيث جميع ما يوجد بداخلها من إمكانيات تجعلنا نريد البدء بها بشكل ممتع ونستطيع خوض التجربه من خلال الأجهزه التي نريدها من الهواتف بأنواعها والكمبيوتر والبلاي استيشن والإكس بوكس وغيرهم من الأجهزه التي تجعلنا نستمتع بالألعاب الإلكترونيه بمختلف أنواعها.

خلاصة لعبه ببجى للكمبيوتر المجانية

 لا نستطيع أن ننكر أنها كانت حديث الملايين بين الناس حول العالم لفتره كبيره من الوقت فهى نالت شعبيه حول العالم وانتشار لم تشهده العاب مثلها منذ زمن والغريب أن اللعبه مصنفه من ألعاب الحروب الإلكترونية ولكنها نالت كل هذه الضجه التي صدرت في الفتره الأخيره وكان هذا ناتج من العمل الكبير والضخم الذى قامت به الشركه المصنعه لها.
فهى تتمتع بقدر كبير من المميزات التي تجعل محبين الألعاب الإلكترونية ينجذبون إليها ويفضلونها عن غيرها والجميع يستطيع ممارستها دون وجود عائق فهى مجانية ونقوم بلعبها أونلاين مع الأصدقاء أو التعرف على أصدقاء من خلالها فهى ليست محدده لدوله معينه ولكنها لجميع دول العالم.

الإمكانيات التي تتناسب مع لعبة بابجي موبايل للكمبيوتر 2020 

  1. يجب أن يتوفر اتصال بالإنترنت مباشر وذلك لعمل اللعبة حتى اللعبة لا تعمل إلا بوجود إنترنت.
  2. يجب توفير مساحة لا تقل عن 2جيجا بايت من أجل تحميل اللعبة والمحاكي أيضًا.
  3. اللعبة تطلب بطاقات انتيل المدمجة Intel ولكن يمكن أن تجد ضعف في الأداء أيضًا؟
  4. يجب توفير الرام بحجم 3 رام فيما فوق.
  5. يجب أن يتم توفير المعالج CPU بسرعة لا تقل عن 1.8 ومعالج ثنائي النواة فيما فوق.
  6. يجب توفير نظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو فيما فوق.

الإمكانيات الموصى بها حتى تعمل اللعبة بشكل متكامل:

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10.
  • المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K.
  • الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل.

أدنى الإمكانيات التي تعمل عليها لعبة بوبجي موبايل

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10.
  • المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300.
  • الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX: الإصدار 11.
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق.
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة.
التحميل 



نمر الجنوب

نمر الجنوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقك

اي تعليق يكون خارج عن الادب سيتم حذفه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.