رجــــاء !!!! ساعدونا بالتعليق على اي رابط لايعمل وسيتم اصلاحه في اقرب وقت

وللتواصل zaher.dahab90@gmail.com
أخبار الإنترنت
recent

مراجعة لعبة Assassin’s Creed Odyssey ومميزات اللعبة

Assassin’s Creed Odyssey
تدور أحداث هذه اللعبة في الأجواء اليونانية القديمة أثناء الحرب البيلوبونيسية التي يتقاتل فيها كلًا من أثينا وإسبرطة، وستقوم باللعب كأحد أحفاد ملك إسبارطة Leonidas، ويمكنك الاختيار بين شخصيتين، الأولى هي شخصية Kassandra، والثانية هي أخيها Alexios.
يتميز هذا الإصدار عن غيره بأنه يعتم على اختياراتك بشكل كبير للغاية، فاختيارك تعد أكثر أهمية، فيمكنك من خلالها ومن خلال ردود أفعالك أن تغير من مسار اللعبة لكي تحصل على نتائج مختلفة عن المتوقعة.

Assassin’s Creed Odyssey
من أهم التغييرات التي تأتي في إصدار Odyssey هو نظام صائد الجوائز، فإذا قمت بارتكاب جرائم مثل السرقة أو القتل فإن صائدي المكافآت سيقومون بتعقبك، لذلك يجب التعامل مع هذه الشخصيات لأن صائدو المكافآت هؤلاء عادة ما يكونوا شخصيات قوية.
بالنسبة لأسلوب اللعب فإن هذا الإصدار يعتمد على القتال بشكل كبير مثل إصدار Origins، كما تحتوي على الكثير من الإضافات والترقيات الأخرى التي يمكنك الاختيار بينها، مثل إمكانية التئام الجروح، وكسر الدروع أثناء القتال.
Assassin’s Creed Odyssey
يمكنك الانتقال إلى أي مكان تريده بعد إكمال مقدمة طويلة تقدم لك العديد من آليات اللعبة، ونظرًا لأن اليونان عبارة عن مجموعة من الجزر، فتحتوي اللعبة على قارب بحري قوي، والذي يمكنك من إطلاق السهام والرماح على سفن العدو بمساعدة طاقمك.
إن النظر في الخريطة لمعرفة ما يجب عليك فعله وما هي المهام المطلوبة منك يعد ذلك تحدي بالنسبة لك في بعض الأحيان، فمجرد التركيز على واحدة من هذه الأنشطة المختلفة في اللعبة قد يستغرق ساعات كثيرة، فكما نعرف بأن سلسلة Assassin’s Creed قوية جدًا من حيث المحتوى.

هناك أيضًا حرب مستمرة بين اليونانيين، ويمكنك أن تشارك كمرتزق في هذه الحرب، وذلك لأن كل منطقة في اليونان تشهد حربًا، حيث يمكنك أن تصب الكيروسين عليها من خلال تدمير الإمدادات لفصائل معينة وقتل الجنود والجنرالات، وتقوم بإضعافهم بما يكفي، مما يجعلنا نقول بأن لعبة Assassin’s Creed Odyssey هي لعبة مليئة بالكثير من الأحداث والمهام، والتي تجذبك إلى العالم مع الكثير من الأنشطة المختلفة.
يمكننا القول بأن إصدار  Assassin’s Creed Odyssey قد أخذ المخطط الرائع الذي تم وضعه لإصدار Origins وتم إدخال الكثير التحسينات والتوسعات، حيث يعد هذا الإصدار أكثر ديناميكية من أي إصدار أخر من هذه اللعبة، وتم تصنيفها من أفضل ألعاب RPG الحديثة، وذلك بسبب المحتوى الرائع الذي تقدمه، والتطورات على المستوى التقني، مما يجعلنا نقول في النهاية أن Odyssey واحدة من أفضل إصدارات سلسلة Assassin’s Creed حتى الأن.
نمر الجنوب

نمر الجنوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقك

اي تعليق يكون خارج عن الادب سيتم حذفه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.